الرئيسيةالدورى الايطالى‏ماريو بالوتيلي بعد سرقة منزله وسيارته: أشعر بأنني فارغ

‏ماريو بالوتيلي بعد سرقة منزله وسيارته: أشعر بأنني فارغ

ايلاف :
تعرض منزل النجم الإيطالي المشاكس ماريو بالوتيلي مهاجم ميلان الإيطالي للسطو والسرقة، حيث تم سرقة مجوهرات من الذهب وساعات فخمة من منزله بالإضافة إلى سرقة سيارته البورش البيضاء اللون من أمام منزله في مقاطعة كومو الإيطالية.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن مجهولين استغلوا غياب النجم الإيطالي عن منزله وذهابه لتناول طعام العشاء مع شقيقه اينوك، وتسللوا إليه وقاموا بسرقة مجموعة من المجوهرات وبعضاً من المعادن الثمينة بقيمة مالية لم يتم الكشف عنها حتى الآن، بالإضافة إلى سرقة سيارته البورش البيضاء.
ووفقاً للصحيفة فإن الشرطة الإيطالية وجدت السيارة بعد عدة ساعات في أحد الشوارع، كما عثرت على بعض المفقودات، في حين ما زالت تبحث عن اللصوص ووبعض المسروقات التي لم بتم العثور عليها حتى الأن”.
وفي أول ردة فعل على الحادئة، غرد المهاجم الإيطالي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “أشعر أنني فارغ الآن، ولست عاطفياً في الوقت الراهن، لكنني دائماً أقاتل من أجل عدد قليل من الناس الذين أحبهم فهم يستحقون ذلك”.
ويأتي هذا الحادث بعد فترة وجيزة على محاولة أحد الأشخاص سرقة الهاتف الخاص بالوتيلي خارج ملهى ليلي، وهو الأمر الذي تسبب في مشاجرة بين اللاعب والسارق.
يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يتعرض لها أحد لاعبي مبلان للسرقة، إذ تعرض أيضا منزل المهاجم البرازيلي روبينيو في مدينة ميلانو (بشمالي إيطاليا)، للسطو والسرقة، حيث تم سرقة مجوهرات من الذهب وساعة قيمة خلال خروجه وأسرته من المنزل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة