Home عالمية ‏مدرب البايرن السابق يحذر من وفرة النجوم في صفوف الفريق

‏مدرب البايرن السابق يحذر من وفرة النجوم في صفوف الفريق

‏مدرب البايرن السابق يحذر من وفرة النجوم في صفوف الفريق

 

ميونيخ – د ب أ :

 

    حذر المدرب الألماني أوتمار هيتزفيلد المدير الفني السابق للمنتخب السويسري لكرة القدم من «خطورة الوضع» في فريق بايرن ميونيخ الألماني عندما يصبح جميع نجوم الفريق مستعدين وجاهزين للمشاركة في المباريات.

وأوضح هيتزفيلد ، في مقابلة نشرتها صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية الرياضية اليوم الأربعاء “من الخطير أن يحدث هذا في الدور الثاني” مشيرا إلى أن اللاعبين يجلسون الآن على مقاعد البدلاء دون امتعاض أو شكوى ولكن هذه الشكوى ستظهر عندما يتأهل الفريق للأدوار الحاسمة في بطولات الموسم الحالي وخاصة دوري أبطال أوروبا ومن ثم سيبحث كل لاعب لنفسه عن مكان في التشكيلة الأساسية للفريق.

وفاز هيتزفيلد بلقب دوري أبطال أوروبا في 2001 عندما كان مديرا فنيا لبايرن الذي يدربه حاليا الأسباني جوسيب جوارديولا. وإضافة لهذا ، كان هيتزفيلد مديرا فنيا أيضا لفريق بوروسيا دورتموند عندما فاز بلقب دوري الأبطال عام 1997 ، واعتزل هيتزفيلد التدريب بعدما خسر مع المنتخب السويسري أمام نظيره الأرجنتيني في الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال هيتزفيلد (65 عاما)، في مقابلة أخرى نشرتها صحيفة “دي فيلت” الألمانية ، إنه لن يعود للتدريب مشيرا إلى أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here