الرئيسيةالدورى الاسبانى‏ميسي يهدر ركلة الجزاء رقم 11 في مسيرته مع برشلونة

شهدت مباراة برشلونة ومضيفه ليفانتي في الجولة الرابعة من الليغا فرصة مثالية للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمضاعفة رصيده التهديفي، وذلك بعد تحصله على ركلة جزاء انتزعها ميسي من اليوناني لوكاس فينترا الذي طرد على اثرها، لكن النجم الارجنتيني اطاح بالكرة بجانب القائم الايمن.

وتعتبر هذه هي ركلة الجزاء رقم 12 التي يهدرها النجم الأرجنتيني طوال مسيرته الكروية، إذ أضاع 11 ركلة مع الفريق الكاتالوني وركلة وحيدة مع المنتخب الأرجنتيني.

وكانت آخر مرة فشل فيها النجم الأرجنتيني في التسجيل من ركلة جزاء ضد فريق ريال بيتيس في الجولة الـ 31 من الليغا في الخامس من شهر ابريل 2014 حيث تمكن الحارس أنطونيو أدان من صدها، كما أنه ومنذ موسم 2010-2011 أضاع ميسي ثلاث ركلات جزاء.

قبل ذلك، أهدر ميسي ركلة جزاء في 28 آب عام 2013، في كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو.

أما ركلة الجزاء الأشهر التي يهدرها النجم الأرجنتيني فكانت في 25 أبريل 2012 أمام تشلسي الإنكليزي في نصف نهائي دوري أبطا أوروبا حيق ارتطمن كرته في العارضة، وخرج على اثرهاا الفريق الكاتالوني من المسابقة قبل أن يتوج الفريق اللندني باللقب الأوروبي.

يشار إلى أن ميسي وعلى الرغم من إهداره لركلة الجزاء إلا أنه كان أفضل لاعب في المباراة وساهم في فوز الفريق الكاتالوني على مضيفه ليفانتي بخماسية حيث أحرز هدفا ومنح تمريرتين حاسمتين لزملائه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....