الرئيسيةعالمية‏نجل تشيك : سأنتظرك ياتياغو ميسي

‏نجل تشيك : سأنتظرك ياتياغو ميسي

قام الحارس الدولي التشيكي بيتر تشيك نجم تشلسي الإنكليزي باعادة نشر ” صورة طريفة ” وصلته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ”  تم فيها تركيب صورة لنجله داميان وهو يرتدي لباس حارس المرمى وخوذة على رأسه مشابهه لخوذة والده وقد كتب عليها ” بتعليق طريف ” من قبل أحد رواد مواقع التواصل في رسالة تحدي لنجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مفادها : ” سأنتظرك ياتياغو ميسي ” .
وتفاعل متابعو الحارس الدولي تشيك والبالغ عددهم 83 ألف متابع مع الصورة ، حيث قاموا باعادة تغريدها أكثر من 850 مغرد بينما وضعها أكثر من 480 في مفضلة حسابه .

صحيفة ” مترو ” الإنكليزية نشرت الصورة واصفة إياها بـ ” الرائعة ” وأنها بمثابة إعلان التحدي من نجل تشيك لنجل ميسي خلال مواجهة مرتقبة قد تتحقق في المستقبل .

وأوضحت الصحيفة أنه بالرغم من براعة ومهاراة ميسي التهديفية إلا أنه عجز عن التسجيل في مرمى بيتر تشيك في سبع مباريات خاضها مع فريقه برشلونة ضد تشلسي ، وأن داميان نجل تشيك يأمل في اعادة الماضي وتكرار هذا الأمر مع نجل ميسي ومنعه من التسجيل في مرماه .

تجدر الإشارة أن تشيك قد يجد نفسه على دكة البدلاء في حال عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لإستاد ستامفورد بريدج الموسم المقبل بعد إعارة لثلاث أعوام لحساب أتليتكو مدريد الإسباني .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....