الرئيسيةخليجيةﺍﻟﺪﻭﺣﻪ ﺗﺴﺘﻘﺒﻞ ﻋﻤﺎﻟﻘﺔ "الكالتشيو" يوفنتوس ونابولي الجمعة

 

 

 
الدوحة ـ الرياضي:
يترقب عشاق الساحرة المستديرة والكالتشيو وصول فريقي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي وحامل اللقب ونابولي بطل الكأس إلى الدوحة الجمعة، استعدادًا للموقعة المثيرة بينهما في الثامنة والنصف من مساء الاثنين المقبل على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الذي سيكون مسرحًا لهذا الحدث العالمي الذي يقام في الدوحة للمرة الأولى، وسط اهتمام عالمي.
ويصل فريق اليوفي ضيفًا على الدوحة في السادسة من صباح الجمعة، إلى مطار حمد الدولي، بينما سيكون وصول فريق نابولي في الرابعة عصرًا، ويغادر يوفنتوس مباشرة إلى فندق جراند هرتاج محل إقامة البعثة، بينما يقيم نابولي في فندق الشعلة.
وأعلنت اللجنة المنظمة للمباراة برنامج الفريقين في الدوحة، حيث يخوض يوفنتوس أولى تدريباته في الدوحة في السادسة من مساء الجمعة على الملعب رقم (2) باسباير، ويستمر التدريب لمدة ساعة كاملة، ويعقد بعدها مدرب الفريق ماسيمليانو أليجري مؤتمرًا صحفيًا عقب التدريبات بمحل إقامة البعثة بصحبة أحد نجوم الفريق، عقب التدريبات في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً ولمدة نصف ساعة بفندق جراند هيرتاج للحديث عن استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة التي يسعى من خلالها فريق السيدة العجوز للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية أمام روما برباعية نظيفة.
وسيكون المؤتمر الرسمي للسيدة العجوز للمباراة يوم الأحد بنادي السد في الثالثة والنصف عصرًا، ويحضره أليجري مدرب الفريق وأحد نجوم السيدة العجوز، وفي الرابعة عصرًا، سيقوم لاعبو يوفنتوس بفحص ملعب جاسم بن حمد الذي يستضيف المباراة، وستكون الفرصة متاحة للمصورين لمدة ربع ساعة على أن يوجد الإعلاميون والقنوات في المناطق المخصصة لهم حيث يوجد الإعلاميون في المنصة الإعلامية والمصورون ومراسلو القنوات الفضائية خلف المرمى، على أن يخوض الفريق تدريبه الرسمي في الثامنة والنصف مساءً.
وفي المقابل سيخوض فريق نابولي تدريبه الرسمي على ملعب السد يوم الأحد في الثامنة إلا ربعًا مساءً على أن يعقد المؤتمر الرسمي للفريق في السابعة والربع بحضور مدرب الفريق الإسباني رافاييل بينيتيز مع أحد نجوم الفريق، وسيتاح للإعلاميين والمصورين الوجود ولكن في الأماكن المخصصة لهم.
ويسعى نابولي للثأر من اليوفي لتعويض خسارته نهائي السوبر أمام السيدة العجوز في نسخة 2012 والتي خسرها 2-4 في المباراة التي أقيمت خارج إيطاليا أيضًا في العاصمة الصينية بكين.
وكان يوفنتوس أحرز كأس السوبر في الموسم الماضي بفوزه على لاتسيو 4- صفر في العاصمة روما، يفضل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في السنوات الأخيرة أن تُجرى المباراة خارج إيطاليا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....