الرئيسيةالدورى الاسبانى10 لاعبين جدد في تدريبات برشلونة

برشلونة (د ب أ)- عاد الحارس التشيلي كلاوديو برافو والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بالإضافة إلى اللاعبين الأسبان الدوليين، للانضمام لتدريبات نادي برشلونة عقب انتهاء عطلاتهم. 
وعاد الفريق الكاتالوني للتدريبات في مدينته الرياضية خوان جامبر وشهدت حصة التدريب مشاركة عشرة لاعبين لأول مرة منذ انطلاق استعدادات الموسم الجديد. 
وبالإضافة إلى لاعبي المنتخب الأسباني جيرارد بيكيه وسيرخيو بوسكيتيس وجوردي ألبا وأندريس انيستا، عاد الى صفوف برشلونة أيضا اللاعبون ماسكيرانو وبرافو والبرازيلي دوجلاس بيريرا والبلجيكي توماس فيرمايلين والكرواتي ايفان راكيتيتش والألماني مارك اندريه تيرشتيجين. 
وقرر تيرشتيجين العودة للتدريبات قبل الموعد الرسمي لانقضاء عطلته في الثامن من أغسطس الجاري، ليستمر في المنافسة مع برافو على مركز الحارس الأساسي للفريق الأسباني. 
وبدأ برشلونة استعداداته لمباراته الودية أمام ليستر سيتي الإنجليزي بالعاصمة السويدية ستوكهولم الأربعاء، قبل أن يواجه ليفربول في لندن يوم السبت المقبل. 
ولم ينضم بعد لصفوف برشلونة بعض من لاعبيه الجدد، الذين تعاقد معهم مؤخرا، مثل صامويل اومتيتي ولوكاس ديني وأندريه جوميش، هذا بخلاف البرازيليين رافينيا ونيمار، اللذين سيشاركان مع البرازيل في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بريو دي جانيرو “ريو 2016”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة