الرئيسيةمحليةكلاسيكو "سلبي" بين العربي والقادسية

 

الرياضي :

فرض التعادل السلبي نفسه على قمة الدوري الكويتي بين القادسية والعربي في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب محمد الحمد ضمن منافسات الجولة الثانية عشر لدوري فيفا الكويتي ليرفع العربي رصيده الى النقطة 28 في الصدارة فيما يصل القادسية الى النقطة 26 ويمنح الكويت وصافة الدوري برصيد 27 نقطة.

جاءت بداية المباراة سريعة من كلا الطرفين حيث حاول كل فريق السيطرة على وسط الملعب والضغط بقوة على الاخر ووصل القادسية الى المرمى وسدد كرة قوية تصدى لها حميد القلاف ورد العربي عن طريق احمد هايل والذي استقبل عرضية من عيسى وليد ولعبها على الطائر في يد الحارس احمد الفضلي.

واستمر الضغط من كلا الفريقين وبمرور الوقت غلب الحذر على اداء الفريقين حيث حاول العربي تهدئة اللعب مع الاعتماد على الهجوم المرتد السريع عبر اللاعب احمد هايل وعلي مقصيد فيما كان القادسية يعتمد بشكل اساسي على تحركات اللاعب السويسري دانييل والذي سدد كرة ارضية بجوار القائم الايمن يتمر الدقائق وتنتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون اهداف.

وفي الشوط الثاني انخفض معدل الاداء من كلا الفريقين حيث حاول العربي الحفاظ على وسط ملعبه واعتمد على فراس الخطيب واحمد هايل في الهجوم فيما نشط اللاعب عبد العزيز المشعان وتجرك بقوة في جميع ارجاء الملعب وشكل خطورة كبيرة على مرمى العربي في المنطقة الهجومية.

ومرت الدقائق وحاول كل مدير فني ان يعدل في اسلوب لعبه من خلال الدفع بعناصر بديلة يمكن ان تغير من سير المباراة حتى اطلق الحكم الاماراتي صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة