الرئيسيةالدورى الاسبانى12 لاعباً كبيراً على جدول أعمال ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

مبابي وهالاند

يحاول ريال مدريد استغلال فترة التوقف للبطولات المحلية والأوروبية بسبب أزمة فيروس كورونا، من أجل التخطط لسوق الانتقالات الصيفية في ظل حاجة الفريق لبعض التعزيزات بهدف المنافسة بقوة على الألقاب خلال الموسم القادم.

ونشرت صحيفة ديفنسا سنترال تقريراً يستعرض اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد على جدول أعماله، بالطبع لن يذهب النادي للتعاقد معهم جميعاً في الصيف المقبل، لكنه سيوقع مع 3 أو 4 لاعبين من بينهم.
لاعبون ارتبط اسمهم بالانتقال إلى ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يراقب الكثير من اللاعبين، وسيدخل في صراعات عديدة لمحاولة التعاقد معهم، من ضمنهم لاوتارو مارتينيز، جادون سانشو، ديفيد آلابا، دوني فان دي بيك، فابيان رويز وجيجي دوناروما.
3 صفقات رئيسية لريال مدريد

وأضاف التقرير أن ريال مدريد حدد 3 أسماء رئيسية للتعاقد معها في الميركاتو الصيفي، وهم كيليان مبابي مهاجم باري سان جيرمان، بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، وأخيراً إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.
كما يفكر ريال مدريد بخيارات أقل شهرة مثل إدواردو كامافينغا متوسط ميدان رين الفرنسي والذي يبلغ 17 عاماً فقط، بالإضافة إلى ريان شرقي مهاجم ليون صاحب 17 عاماً أيضاً، وأخيراً بوباكاري سوماري لاعب ليل الذي يبلغ 21 عاماً ويعد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الفرنسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة