الرئيسيةالدورى الاسبانى17 ساعة بث مباشر للكلاسيكو على beIN SPORTS

 

 

الدوحة ـ الرياضي:

تقدم beIN لمتابعي الساحرة المستديرة تغطية حصرية من قلب “الكلاسيكو” ما يجعلها دوما في المقدمة لما تبثه من تغطية حصرية ذات جودة عالية وقمة في الرفاهية من قراءة ممتعة وخدمة البرامج التحليلية التي تستضيف كبار النجوم وأشهر المحللين العالميين في تغطية مميزة وحصرية على مدار الساعة، تنطلق التغطية ابتداءً من البرنامج الصباحي في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت مكة المكرمة إلى منتصف الليل يختمها البرنامج المسائي، تدوم التغطية لهذا الحدث الكبير لمدة تزيد عن 17 ساعة تتجزأ على خمس برامج مختلفة وأفلام وثائقية ومقابلات مع كبار نجوم كرة القدم و “الاستوديو التحليلي” للمباراة، وتبث التغطية لهذا اليوم الكبير على خمس قنوات مختلفة في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة والتي تبث بأربع لغات مختلفة: العربية3HD –1HD، الإنجليزية 12HD، الفرنسية 15HD والإسبانية 17HD. أهم برامج الكلاسيكو هي:

برنامج “يوم الكلاسيكو” في الساعه 12:00 مساءً مع المذيعة أريج سليم ويستمر لمدة تزيد عن 5 ساعات متواصله تتم فيه عمل لقاءات حول الكلاسيكو مع الجماهير العربية، عرض آخر التدريبات للفريقين، أبرز المواجهات بينهم وآخر التدريبات.

أما برنامج “العد التنازلي” ويعرض في الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة مع المذيعة المميزة آسيا ويقدم فية اللحظات الأخيرة للفريقين وحوارات من المراسلين مباشرةً مع جماهير الكلاسيكو يتحدثون عن توقعاتهم.

ويأتي بعد ذالك “الاستديو التحليلي” في تمام الساعة 00:15 بتوقيت مكة المكرمة مع المذيع الشهير لخضر بالريش مع الضيوف طارق زياد ويوسف شيبو والذي يشرح هذا الاستديو الجانب الفني والتكتيكي للمباراة وكيفية لعب كلا الفريقين.

ولهذا الحدث حرصت beIN SPROTS على تقديم أفضل تغطية إلكترونية مميزة حيث إنها ستقدم تغطية عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لـ beIN SPORTS وبدأ الموقع بعرض مقالات وصور وفيديوهات للكلاسيكو قبل المباراة بـ 10 أيام تعرض فيه بعض المواضيع مثل أهداف رونالدو بالكلاسيكو، أفضل أهداف الكلاسيكو وغيرها من المواضيع المتنوعة. أما يوم الكلاسيو يخصص الموقع الإلكتروني تغطية مباشرة لجميع لحظات المباراة المهمة موثقة بالصور والفيديوهات وبالمثل تقدم وسائل التواصل الاجتماعي لـ beIN SPORTS والتي لديها عدد كبير جداً من الجماهير اللحظات الحماسية والتفاعل مع الجماهير في كل لحظة.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة