الرئيسيةمحلية175 الف ريال جوائز أبطال كأس الخليج للبلاي ستيشن

الرياض (د ب أ) :

 

 تتواصل الفعاليات المصاحبة لكأس الخليج لكرة القدم في الرياض حيث تقام بطولة الخليج الإلكترونية “للبلاي ستيشن” بدءا من اليوم الجمعة ولمدة يومين بالصالات الخضراء.

ورصد منظمو البطولة جائزة مالية قيمتها 100 ألف ريال للفائز بالمركز الأول و50 ألفا للفائز بالمركز الثاني، و25 ألفا للفائز بالمركز الثالث بالإضافة إلى جوائز يومية للحضور.

ومن المقرر أن يتواجد بموقع البطولة ثلاثة من نجوم كرة القدم السابقين، وهم ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وصالح النعيمة لتشجيع اللاعبين المشاركين والتصوير مع الجمهور.

وتقام مباريات البطولة بين أبطال دول الخليج العربية الثماني في هذه اللعبة بنظام الدوري.

وستكون اللعبة المعتمدة في البطولة هي “فيفا 2015” ويشارك فيها ثمانية منتخبات خليجية توزع إلى مجموعتين، كل مجموعة من أربعة فرق مشابهةً بتوزيع بطولة خليجي 22.

ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور النصف نهائي وستكون مدة المباراة ست دقائق وسينطلق الدور الأول من البطولة عند الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة، وتستمر حتى الحادية عشرة والنصف مساء.

وتقام مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي يوم السبت من الساعة الثانية عشرة والنصف من بعد الظهر وحتى الساعة السابعة مساء، على أن تتم مراسم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بعد ذلك.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....