Home الدورى الاسبانى 20 مليون حرمت برشلونة من خدمات نيمار

20 مليون حرمت برشلونة من خدمات نيمار

20 مليون حرمت برشلونة من خدمات نيمار

نيمار دا سيلفا

وكالات : كان نادي برشلونة على أعتاب التعاقد مع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأطراف المعنية لم تتوصل لاتفاق نهائي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات.

وحاول برشلونة إدراج بعض اللاعبين في الصفقة، لكن باريس سان جيرمان كان يُطالب بالحصول على 180 مليون يورو للتخلي عن نيمار دا سيلفا، وهو ما رفضه النادي الكتالوني.
كواليس مفاوضات برشلونة مع سان جيرمان:

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن نيمار دا سيلفا كان على بُعد 20 مليون يورو فقط من العودة إلى الكامب نو، حيث عرض النادي الكتالوني 110 ملايين بالإضافة إلى عدة لاعبين، لكن سان جيرمان رفض.
وأشار المصدر، إلى أن برشلونة أدرج 3 لاعبين في الصفقة، ويتعلق الأمر بالفرنسي عثمان ديمبيلي ومواطنه جان كلير توديبو بالإضافة إلى الكرواتي إيفان راكيتيتش، مع العلم أن القيمة السوقية لهذا الثلاثي تبلغ حوالي 76 مليون يورو.

وأوضحت “كادينا سير”، أن باريس سان جيرمان وافق على إدارج هؤلاء اللاعبين في الصفقة، لكنه طالب برشلونة بدفع 130 مليون يورو بدلاً من 110، إلا أن بارتوميو رفض الرضوخ لمطالب النادي الفرنسي.
وأضاف المصدر، أن نيمار كان على استعداد لدفع 20 مليون يورو من جيبه، لإغلاق الصفقة، ولكن النادي الكتالوني كان يعرف بأن تلك دفع تلك الأموال ستضر به على الصعيد الاقتصادي (قواعد اللعب المالي النظيف).
كما لم ينجح برشلونة في إقناع ديمبيلي وراكيتيتش وتوديبو بالرحيل إلى باريس سان جيرمان، بموجب صفقة تبادلية، لتتعثر المفاوضات.