الرئيسيةالدورى الاسبانى2020 / 2021 .. موسم ناري ينتظر نجوم الدوري الإسباني

برشلونة x ريال مدريد

تأثرت كرة القدم كثيراً بانتشار وباء فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، والآن الأندية تعاني من الخسائر المالية المستمرة جراء توقف المسابقات المحلية والقارية.

في إسبانيا، أعلن اتحاد كرة القدم هناك عن تأجيل كافة مباريات الليجا لأجل غير مسمى بعد انتشار وباء كورونا هناك.
ولكن مسؤولو الكرة في إسبانيا لا يستسلمون، ويرغبون في استكمال مسابقة الدوري، حتى لا تتكبد الأندية خسائر فادحة بسبب إلغاء الموسم.

الدوري الإسباني في الموسم المقبل يرفع شعار “لا للراحة”

إيقاف الدوري الإسباني حالياً، أجبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، ورابطة الليجا على تغيير شكل الدوري في الموسم المقبل من حيث مواعيد المباريات، وفترة العطلات الرسمية.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن المحطة الإذاعية “راديو كوبي” أن بعد الاجتماع بين مسؤولي الاتحاد، ورابطة الليجا، وضع خارطة طريق للفترة القادمة.
وأشارت الصحيفة أن رابطة الليجا قد وضعت سيناريو لإنهاء الموسم الجاري في شهر يوليو القادم، وبعدها سيحصل اللاعبون على إجازة لمدة 21 يوماً قبل العودة لفترة الإعداد التي ستكون لمدة 15 يوماً.
وسيبدأ الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 في شهر أواخر شهر سبتمبر أو بداية شهر أكتوبر، ولن يكون هناك أي توقفات كما كان يحدث من قبل، ولن يحصل اللاعبون على إجازة الكريسماس وأعياد الميلاد.
وأوضحت الصحيفة أن رابطة الليجا ترغب في إنهاء الموسم القادم بأقرب وقتٍ ممكن، خاصةً بعد تأجيل كأس الأمم الأوروبية “يورو” لصيف عام 2021، لذلك سيلعب نجوم الدوري الإسباني موسماً استثنائياً لا وقت فيه للراحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة