الرئيسيةخليجية25 لاعبا في قائمة قطر لمباراتي تركيا وبوتان

الدوحة – الرياضي:

أعلن دانييل كارينيو مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم عن قائمة اللاعبين في التجمع الجديد للمنتخب استعدادا للمباراتين القادمتين، أمام منتخب تركيا في التجربة الودية الدولية، وستكون المباراة الثانية أمام منتخب بوتان في التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وستكون البداية باللقاء الودي الدولي أمام المنتخب التركي والذي سيقام يوم الجمعة المقبل على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، في حين سيغادر بعدها المنتخب القطري الأول متجها إلى مملكة بوتان لمواجهة منتخبها في السابع عشر من نوفمبر الحالي في إطار مواجهات الجولة السابعة عن المجموعة الثالثة التي يتصدرها العنابي.

وسيبدأ العنابي الأول تجمعه الجديد الأحد بنادي المنتخبات الوطنية، حيث سيستأنف تدريباته التي تستمر الخميس القادم بصورة يومية .

ويواصل المنتخب القطري تدريباته عقب المباراة الودية في الرابع عشر من نوفمبر الجاري وسيغادر إلى مملكة بوتان في الخامس عشر منه، على أن يعود إلى الدوحة في الثامن عشر عقب انتهاء مباراته أمام بوتان.

وضمت القائمة 25 لاعبا وهم : ليكومت كلود أمين وخالد مفتاح ومحمد تريسور ومحمد موسى وكريم بوضياف وإسماعيل محمد ومحمد مونتاري (لخويا)، وإبراهيم ماجد وعبدالكريم حسن ومحمد كسولا وخلفان إبراهيم وحسن الهيدوس وعلي أسد (السد) وعبدالرحمن أبكر وخالد عبدالرؤوف وماجد محمد وياسر أبوبكر (الجيش)، خوخي بوعلام ويوسف أحمد (العربي) وعبدالعزيز حاتم  (الغرافة) عمر باري (الريان) وأحمد سفيان (الخريطيات) وعبدالرحمن محمد (الوكرة) ومشعل عبدالله (الأهلي) وأكرم عفيف ( أوبين البلجيكي).

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....