الرئيسيةخليجية3 أرقام “ساحرة” تزين انتقال كورنادو إلى الاتحاد

سعودي 360 – تواصل صفقة انتقال البرازيلي إيجور كورنادو، لصفوف اتحاد جدة السيطرة على الأحداث، خاصة وأنها ستمنح العميد العديد من المكاسب.

وأعلن الشارقة، أمس الأربعاء رحيل كورنادو إلى الاتحاد، بعدما أبلغ اللاعب إدارة ناديه برغبته في خوض تحدٍ جديد، وهو ما رحب به النادي الإماراتي.
جوهرة جديدة في الاتحاد 💎#كورنادو_اتحادي pic.twitter.com/XewHNe3ky6

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 7, 2021

قصص سبورت 360

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد تعاقد مع كورنادو لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، مقابل 10 ملايين يورو، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد، كراتب سنوي يحصل عليه اللاعب صاحب الـ28 عامًا.
فضلاً عن ذلك، فإن إدارة الاتحاد دفعت مبلغ 10 ملايين دولار للشارقة مقابل التنازل عن “الساحر البرازيلي”.
3 أرقام تزين صفقة كورنادو
يمتلك المحترف البرازيلي العديد من المزايا التي جعلت إدارة نادي الاتحاد تتعاقد معه، رغم الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها.
1- الاتحاد لم يسجل أي هدف من ركلة حرة مباشرة، في الموسم السابق من دوري المحترفين، بينما يملك كورونادو سجلاً حافلاً، بعدما أحرز ما يقارب 20% من أهدافه مع الشارقة من تلك الضربات الثابتة.
2- الاتحاد 5 ركلات جزاء وأهدر 3 في دوري الموسم الماضي، وهو ما يختلف عن ما قدمه النجم البرازيلي، حيث أحرز 16 ركلة جزاء مع الشارقة في مواسمه بدوري الخليج العربي، وأهدر 3 فقط خلال 62 مباراة، بنسبة نجاح رائعة بلغت 84%.
Welcome CORONADO 😍🖤💛#كورنادو#الاتحاد pic.twitter.com/yvIwPLBo3g
— Mo.26💛👑 (@ldbwwy_11) July 7, 2021

3- وسيعطي كورنادو ميزة قوية للاتحاد وهي الاختراق من الداخل، حيث نجح اللاعب في تسجيل 51 % من أهدافه مع الشارقة من العمق، كما أنه قدم 80 % من تمريراته الحاسمة من أطراف الملعب.
ونجح كورنادو خلال الموسم الماضي في تسجيل 17 هدفًا وتقديم 7 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة خاضها بجميع المسابقات.
وبشكل عام، فإن المحترف البرازيلي شارك مع الفريق الشرقاوي في تسجيل 74 هدفًا، بواقع صناعة 31 وتسجيل 43 آخرين.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة