الرئيسية خليجية 3 أسباب “نارية” دفعت إدارة الاتحاد للتعاقد مع كورنادو

سعودي 360 – مما لا شك فيه أن نادي اتحاد جدة، نجح في جلب صفقة مميزة بكل تأكيد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من الشارقة الإماراتي.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الاتحاد تعاقد مع كورنادو لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، مقابل 10 ملايين يورو، بواقع 5 ملايين في الموسم الواحد، كراتب سنوي يحصل عليه اللاعب صاحب الـ28 عامًا.
فضلاً عن ذلك، فإن إدارة الاتحاد دفعت مبلغ 10 ملايين دولار للشارقة مقابل التنازل عن “الساحر البرازيلي”.

وفيما يلي يقدم “سعودي 360” 3  أسباب دفعت إدارة الاتحاد للتعاقد مع كورنادو.
1- استمرار الطموح
قصص سبورت 360

تواصل إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي، عملية التقدم وانتشال النادي من أزماته، وذلك من خلال تسديد الديون المتراكمة وجلب الصفقات القوية.
صفقة كورنادو تبرهن على عمل الإدارة التي ترغب في دفع الفريق نحو تحقيق الألقاب، وكانت الخطوة الأولى عندما تم التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي والمدافع المصري أحمد حجازي بجانب تجديد عقود بعض اللاعبين المميزين مثل كريم الأحمدي والإبقاء على برونو هنريكي وجاري رودريجيز.
وتمثل صفقة كورنادو فرحة قوية للجماهير التي تحلم باستمرار التنافس على الألقاب المحلية، وذلك بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه العميد في الموسم الماضي، بتحقيق المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال آسيا.
2- رغبة مشتركة
رغبة كورنادو هي التي دعمت موقف الاتحاد في حسم هذه الصفقة، خاصة وأن اللاعب البرازيلي صاحب الـ28 عامًا، ضغط على إدارة ناديه بقوة من أجل الموافقة على عرض العميد.
الاتحاد هو الآخر كان يمتلك الرغبة القوية في حسم الصفقة، وذلك لأن اللاعب لديه قدرات رائعة ستساعد الفريق في مباريات الموسم الجديد، وتنفيذ تعليمات البرازيلي كاريلي، خاصة وأن إيجور يجيد اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب.
3- أرقام هائلة
يمتلك كورنادو أرقامًا هائلة حققها مع الشارقة خلال 3 مواسم سابقة من الناحية التهديفية على المستويين التسجيلي وتقديم التمريرات الحاسمة.
كورنادو نجح خلال الموسم الماضي في تسجيل 17 هدفًا وتقديم 7 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة خاضها بجميع المسابقات.
وبشكل عام، فإن المحترف البرازيلي شارك مع الفريق الشرقاوي في تسجيل 74 هدفًا، بواقع صناعة 31 وتسجيل 43 آخرين.
فضلاً عن ذلك، فإن كورنادو يمتلك العديد من المزايا وهي التسجيل من ركلات حرة مباشرة ووضع ضربات الجزاء بأفضل صورة ممكنة، وهو ما يساعد “العميد” على تحقيق أهدافه.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

رسمياً .. توتنهام هوتسبير يعلن رحيل حارسه جو هارت

توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي وكالات : أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رحيل حارسه جو هارت عن الفريق هذا الصيف، للانضمام لسلتيك الاسكتلندي. وانتقل...

أوباميانج وكوستا وباييت.. لاعبون رفضوا خوض التدريبات من أجل الرحيل

وكالات : عادة ما يلجأ النجوم الكبار إلى عدة وسائل من أجل إجبار أنديتهم على الموافقة على بيعهم، في سوق الانتقالات، مما يجعل هذه الأندية...

نجم تشيلسي السابق يرشح هدف ريال مدريد للانضمام للبلوز

جولز كوندي - إشبيلية - الدوري الإسباني وكالات : رشح فرانك ليبيوف نجم تشيلسي الإنجليزي السابق المدافع الفرنسي جولز كوندي لاعب إشبيلية الإسباني للانضمام لصفوف...

خاص| هل يرحل الطريس عن الهلال بعد عرض الطائي؟.. رغبته الحاسمة

الطريس - الهلال - الدوري السعودي سعودي 360 – كشفت مصادر “سعودي 360” اليوم الثلاثاء، حقيقة اقتراب فواز الطريس، لاعب خط وسط فريق الهلال، من...

ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم.. مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على ليفربول في صفقة ساؤول

وكالات : يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي، ملخص أخر أخبار ليفربول اليوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر أغسطس الحالي. قصص سبورت 360 ساؤول...