Home الدورى الاسبانى 3 أوراق ذهبية تغني برشلونة عن ضم مدافع

3 أوراق ذهبية تغني برشلونة عن ضم مدافع

3 أوراق ذهبية تغني برشلونة عن ضم مدافع

يرغب برشلونة في التعاقد مع مدافع من الطراز الرفيع خلال الانتقالات الصيفية القادمة، لكن يبدو أن ضآلة الوضع المادي والاقتصادي لا يتواءم مع ما تجيشت به الأمانة الفنية من صفقات كبيرة تتوق لإبرامها.

وبسبب تراجع مستوى صامويل أومتيتي ومعاناته من إصابة مزمنة في الركبة، وكذا تقدم جيرارد بيكيه في السن، فإن النادي الكتالوني بات مطالباً بالتعاقد مع مدافع ذو خبرة لا بأس بها، لقيادة دفاع البلاوجرانا في المستقبل القريب.
برشلونة يلجأ إلى حل داخل لتعزيز دفاعه:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة وجد حلاً لحل الأزمة الدفاعية، وهي الاعتماد على 3 خيارات شابة تنشط داخل الفريق الكتالوني بدلاً من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابعت الصحيفة المذكورة، أن رونالد أراوخو (21 عاماً)، وخورخي كوينكا (20 عاماً) وجان كلير توديبو (20 عاماً)، يمكنهم الانضمام إلى الفريق الأول خلال الموسم المقبل إذا لزم الأمر.

ويمكن لشالكه تفعيل بند شراء توديبو إذا دفع 25 مليون يورو خلال الصيف القادم، وإلا فإنه سيعود إلى الفريق الكتالوني والذي من المتوقع أن يعتمد عليه أكثر من الأسماء الأخرى.
وسبق لرونالد أراوخو أن شارك في مباراة رسمية مع برشلونة هذا الموسم، وكان ذلك أمام إشبيلية في اللقاء الذي انتهى بفوز البلاوجرانا بثلاثية نظيفة، لكن المدافع الأوروجوياني حصل على بطاقة حمراء وقتها.