Home الدورى الاسبانى 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي ألافيس الإسباني

3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي ألافيس الإسباني

3 إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي ألافيس الإسباني

فريق ديبورتيفو ألافيس أكثر المتضررين بالكورونا مع فالنسيا في إسبانيا

اجتاز جميع لاعبي فريق ألافيس الإسباني اختبارات فيروس كورونا يوم الاثنين وذلك بعد اكتشاف حالتين إيجابيتين قبل أيام، وأظهرت نتائج الاختبارات عن إصابة 15 شخصاً في النادي الإسباني من بينهم 3 لاعبين في الفريق الأول.

وأكدت صحيفة الأس الإسبانية نقلاً عن بيان نادي ديبورتيفو ألافيس أن هناك 7 إصابات بطاقم التدريب وقد يكون من بينهم المدير الفني أسيير جاريتانو صاحب الـ50 عاماً.
وهناك 3 حالات إيجابية بين لاعبي الفريق المُشارك في الدوري الإسباني -الليجا-، إضافة إلى 5 حالات أخرى بين الموظفين والعمال بالنادي، ولكن لم يتم توضيح هوية أو أسماء هؤلاء المتضررين إلى الآن.

15 إصابة بفيروس كورونا داخل نادي ألافيس
جاريتانو مدرب ألافيس قد يكون مصاباً بالكورونا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه تم إجراء الاختبار على فريق كرة السلة في النادي كذلك، والغريب أن من قام بإعداد الإعلان ونشره هو المُختص الإعلامي بفريق كرة السلة وقام بإرساله إلى وسائل الإعلام.
وجاء في بيان نادي ديبورتيفو ألافيس التالي : “اتخذ النادي قراراً بإجراءا اختبارات داخلية على كل العاملين والموظفين في النادي، وقد أظهرت الاختبارات أن هذه كانت أفضل طريقة لتحديد الحالات بشكلٍ عاجل وتنفيذ تدابير وقائية للحد من العدوى قدر الإمكان، والحالات التي تم اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا لم يظهر عليهم أي أعراض حتى الآن وهم في صحة جيدة”.