الرئيسيةخليجية3 راحلين وفرصة للأجانب.. قرار هام من كاريلي تجاه لاعبي الاتحاد

فابيو كاريلي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، اتخاذ البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، قراراً هاماً بشأن ملف الصفقات والراحلين عن “العميد”، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن إبلاغ إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، المدرب البرازيلي بموقفها من الصفقات الأجنبية قبل دخول “ميركاتو” الصيف.. التفاصيل من هنا.
كاريلي يؤجل حسم مصير لاعبي الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن كاريلي قرر تأجيل حسم الأسماء التي يرغب في رحيلها عن الاتحاد، والصفقات التي يسعى لضمها، لحين اتضاح الرؤية بعد إمكانية عودة النشاط الرياضي.
وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كاريلي يفضل منح لاعب الاتحاد الفرصة الكاملة لإثبات قدراتهم حال عودة الدوري السعودي، خاصةً محترفي “العميد“.

تأكد رحيل 3 لاعبين عن الاتحاد
وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن المدرب البرازيلي قد استبعد من حساباته بالفعل عدداً من الأسماء المحلية التي اقتربت عقودهم من الانتهاء، إذ طالب إدارة الاتحاد بعدم فتح بابا التفاوض مع عساف القرني وعبدالرحمن الغامدي وعمار الدحيم.
في السياق ذاته، أقر كاريلي معسكراً إعدادياً قصيراً للاعبي الاتحاد في حال تأكد عودة النشاط الرياضي، كما وضع عدداً من الخيارات لخوض تجارب الودية لخوضها قبل دخول معترك المباريات الرسمية.
معاناة الاتحاد في الدروي السعودي
ويعاني فريق الاتحاد في الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المنافسة في بطولة الدوري السعودي، إذ يحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، وحال عودة النشاط سيكون أمام تحدٍ كبير للابتعاد عن الهبوط.
وعلّقت وزارة الرياضة علّقت النشاط الرياضي في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.
وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، ولكن القرار النهائي يتوقف على الجهة المعنية وهي وزارة الصحة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة