الرئيسيةخليجية3 عروض تغازل كارينيو وتحديد موقفه من البقاء مع الوحدة

دانييل كارينيو

سعودي 360 – كشف صالح آل سالم، وكيل أعمال الأوروجوياني دانييل كارينيو، المدير الفني لفريق الوحدة، عن تلقيه عرضين من الدوري الإماراتي، بالإضافة لعرض آخر من “فرسان مكة”.

كارينيو مع الوحدة
وأسندت إدارة نادي الوحدة مسؤولية القيادة الفنية للأوروجوياني كارينيو في سبتمبر 2019، ويرتبط بعقدٍ مع “الفرسان” حتى 30 يونيو المقبل، ولكن تم تمديد العقد تلقائياً بعد قرار “فيفا” بتمديد العقود لنهاية الموسم الحالي.

ويتواجد فريق الوحدة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن حصد 39 نقطة خلال 22 جولة، من الفوز في 13 مباراة والخسارة في 9 آخرين.
الدوري الإماراتي يغازل كارينيو

وأكد آل سالم في تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة نادي الوحدة قد فتحت باب التفاوض مع كارينيو منذ شهر، بعد تقديم الفريق مستويات مميزة تحت قيادته بالإضافة لتفاهمه مع اللاعبين.
وأوضح آل سالم أن نتائج الوحدة المميزة وتواجد الفريق في المربع الذهبي بالدوري السعودي، دفعت إدارة النادي للبحث عن كارينيو، وتأمينه من إغراءات الأندية.
وشدد وكيل كارينيو على أن عرض نادي “الفرسان” ليس الوحيد على طاولة المدرب الأوروجوياني، مشيراً لوجود اهتمام ورغبة من ناديين إماراتيين للتعاقد معه الموسم المقبل، في ظل السمعة الطيبة التي يحظى بها بعد نجاحه مع النصر مسبقاً والوحدة حالياً.
وعن موقف كارينيو أشار آل سالم إلى أن المدرب الأوروجوياني يضع الأولوية للتجديد مع الوحدة لعمله على مشروع قادم، وأمله بالاستمرار في تحقيق النتائج المميزة بالدوري والتأهل لدوري أبطال آسيا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة