الرئيسيةخليجية3 قضايا خارجية صداع في رأس إدارة الاتحاد

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي الاتحاد إلى دخول الموسم الجديد وقد أغلقت كافة المطالبات المالية للأندية الخارجية بعد التعاقد مع عدد من لاعبيها في فترة الانتقالات الشتوية الماضية

ثلاثة اندية هي: باوك اليوناني، ويانج بويز السويسريين وجريميو البرازيلي أصحاب القضايا الثلاث المتبقية أمام إدارة النادي الغربي، التي تسعى إلى إغلاقها.

ويطالب نادي باوك بالدفعة الأخيرة من انتقال الصربي ألكسندر بريجوفيتش، فيما يطالب ناديا بويز وجريميو بمستحقات انتقال سانوجو، وجيروهي، حارس المرمى.
📌 هشام الكثيري مدير المركز الإعلامي بنادي #الهلال : كسبت إدارة النادي قضيتين مقدمة ضد إعلاميين صدرت منهما ادعاءات مسيئة تستوجب إيقاع العقوبات وفقاً لنظام الإعلام المرئي والمسموع ولائحته التنفيذية، وبانتظار البت في عدة قضايا مشابهة.

 

إدارة الاتحاد بدأت في التنسيق لحل هذه القضايا من خلال التواصل مع إدارات تلك الأندية، وإغلاقها قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان نادي الاتحاد قد أقفل عددًا من مطالبات الأندية بشكل رسمي، منها نادي غلطة سراي التركي نظير انتقال الرأس الأخضري جاري روديجيز، ونادي باشاك شهير التركي نظير انتقال المغربي مروان داكوستا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة