الرئيسيةالدورى الاسبانى3 لاعبين جدد يتفوقون على بيل في تشكيلة ريال مدريد

سبورت 360 –  عاد الويلزي جاريث بيل، لاعب نادي ريال مدريد، للتهميش من جديد والخروج من حسابات مدربه زين الدين زيدان، ودخل 3 لاعبين جدد في حسابات المدرب الفرنسي.

ريال مدريد تلقى هزيمة صادمة خارج ملعبه أمام ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، أعادته إلى المركز الثاني من جديد، بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.
بيل يعاني من تهميش زيدان

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، أنه بعد غياب بيل عن المشاركة في الكلاسيكو، لم يشارك أي دقيقة في بنيتو فيامارين أمام ريال بيتيس.
ويبدو أن وضعية جاريث بيل في ريال مدريد صعبة للغاية، بعد مشاركته لمدة 15 دقيقة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، أختفى بيل وتم تهميش دوره بشكل كامل.

لم يقتصر الأمر على فينيسيوس فقط، الذي حل محله في التشكيلة الأساسية عقب تجدد إصابة إيدين هازارد، لكن زيدان فضل لوكاس فاسكيز عليه في مواجهة بيتيس.
زين الدين زيدان
وبخلاف فينيسيوس وفاسكيز، تفوق أيضاً ماريانو عليه في حسابات زيدان، بعد مشاركة المهاجم الدومينيكاني كبديل في مباراتي برشلونة وريال بيتيس. بينما ظل بيل حبيساً على دكة البدلاء.
ويعيش بيل أصعب مواسمه مع ريال مدريد على الاطلاق، بتسجيل 3 أهداف فقط حتى الآن في 18 مباراة خاضها هذا الموسم.
وحصل المهاجم الويلزي على بعض الفرص في عدد من المباريات الهامة من قبل، لكن  يبدو أن الفرص قد انتهت بالنسبة لبيل، الذي أصبح الأخير في الخيارات الهجومية، حتى ماريانو تفوق عليه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة