الرئيسيةالدورى الاسبانى3 لاعبين مهمين يغيبون عن تدريبات ريال مدريد قبل مباراة بيتيس

ريال مدريد

يواجه زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد معضلة تتمثل بغياب بعض اللاعبين عن التدريبات قبل يوم واحد من مباراة ريال بيتيس التي سيخوضها الفريق خارج الديار، وذلك لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت تدريبات ريال مدريد اليوم السبت غياب 3 لاعبين مهمين، وذلك بالإضافة إلى الغيابات السابقة المتمثلة بإدين هازارد الذي تعرض لإصابة بالكاحل مجدداً، وماركو أسينسيو الذي دخل المرحلة الأخيرة في عملية الشفاء من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في بداية الموسم.
ريال مدريد بدون ظهير أيمن ضد ريال بيتيس

وبحسب ما جاء في تقرير صحيفة ماركا الإسبانية، غاب كل من داني كارفاخال وإيسكو وناتشو عن تدريبات ريال مدريد اليوم، ومن المرجح عدم مشاركتهما غداً  في مباراة ريال بيتيس.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ناتشو وكارفخال يعانيان من الأنفلونزا، بينما يشعر إيسكو ببعض الآلام في منطقة أسفل الظهر، وحتى لو تعافى ثلاثتهم يوم غد، لن يكونوا جاهزين على الصعيد البدني للسفر مع الفريق وخوض مباراة بيتيس غداً الأحد.

وتكمن المشكلة الرئيسية لزيدان بعدم وجود ظهير أيمن في الفريق إن تأكد غياب كارفاخال وناتشو عن لقاء الغد، وربما يضطر للدفع بإيدير ميليتاو في هذا المركز، أو الاستعانة بولكاس فاسكيز الذي سبق له اللعب كظهير أيمن في بعض المناسبات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....