الرئيسية الدوري الانجليزي 3 لاعبين يستحقون المتابعة في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي

وكالات : تستعد عجلة الدوري الإنجليزي للدوران بموسم جديد ” 2020 – 2021 ” حيث تقام عدة مباريات يوم السبت المقبل برسم الجولة الأولى من المسابقة.

و يستهل أرسنال الموسم بمواجهة فولهام خارج ميدانه في حين يلعب ليفربول حامل اللقب مع الوافد الجديد ليدز يونايتد، بينما يصطدم توتنهام هوتسبير بإيفرتون يوم الأحد القادم، على أن يلعب تشيلسي ضد برايتون في اليوم ذاته.
و يعرف الدوري الإنجليزي عدة وجوه جديدة في الموسم الجديد وعلى رأس الوافدين الجدد خاميس رودريجيز، صانع الألعاب الكولومبي المنضم لإيفرتون قادماً من ريال مدريد، فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الجديد ، ودوني فان دي بيك نجم أياكس أمستردام المنضم حديثاً لمانشستر يونايتد.

دوني فان دي بيك

لاعب الوسط الهولندي البالغ من العمر 23 عاماً حط الرحال في مانشستر ليتقمص ألوان اليونايتد بعدما دفع النادي 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد معه من فريق يوهان كرويف أرينا.
و يعطي فان دي بيك للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لليونايتد ، العديد من الخيارات في وسط الملعب خلال المباريات ، حيث يمتاز اللاعب بالقدرة على خلق المساحات وتقمص دور صانع الألعاب باقتدار.
أحد أبرز نقاط قوة فان دي بيك هو قدرته على اتخاذ القرار الصائب بسرعة، و ما شاهدناه في أياكس أنه نادراً ما يكون قراره خاطئاً.

فيران توريس
اللاعب الإسباني سيكون بقميص مانشستر سيتي بعدما دفع النادي 20 مليون باوند للتعاقد معه من فالنسيا الإسباني، لتعويض حسرة الجماهير على رحيل الجناح الألماني ليروى ساني إلى بايرن ميونخ الألماني.
وصول الجناح الهجومي الأيمن للسيتي يمكن أن يكون له تأثير أكبر من وجود ساني في فريق بيب جوارديولا، حيث يتمتع اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً بالقدرة على المرور من الأظهرة والتعامل بطريقة مهارية في المواقف الفردية.
و يتوجب على توريس أولاً أن ينجح في اقناع جوارديولا وخطف مكاناً في التشكيل الأساسي للسيتي في الفترة المقبلة، و بكل تأكيد سيساعده وجود مواطنه بيب على التألق و التطور كلاعب مثلما فعل المدرب الكتالوني بالضبط مع رحيم ستيرلينج.

خاميس رودريجيز
موهبة كولومبية رائعة لم تجد مكاناً للحياة في ريال مدريد، و قد يجد نفسه مجدداً تحت إمرة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي في إيفرتون.
رجال الجوديسون بارك تعاقدوا مع اللاعب من الريال نظير 12 مليون باوند، على أمل أن ينجح أنشيلوتي في إعادة اللاعب المتوج بجائزة الحذاء الذهبي في كأس العالم 2014، من جديد لقمة مستوياته.
في الحقيقة لو كان هناك مدرب قادر على استعادة أفضل نسخة من اللاعب الذي وصل إلى عامه 29 ، فهو أنشيلوتي، لم لا و هو المدرب الذي جلبه إلى ريال مدريد من موناكو الفرنسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

لارا البراك.. موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ في «الفيغر»

الانباء : يعقوب العوضيبرزت بين الكثيرات من بنات جيلها وأثبتت أن لها مستقبلا كبيرا في لعبة الاستعراض على الجليد، إنها لارا جمال البراك (8 أعوام)...

«اليد»: تأجيل مشاركة المحترف الأجنبي.. و5 معارين فقط

الانباء : يعقوب العوضيأسفر اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة اليد الذي عقد مساء أول من أمس، عن عدة قرارات متعلقة بالبطولات المحلية من أهمها تشكيل...

غورباني ينتظر «الفيزا».. وعباس يغادر «الأبيض» إلى إنبي

الانباء : يحيى حميدانباشرت إدارة فريق الكرة بنادي الكويت إجراءات استخراج سمة الدخول اللازمة «الفيزا» للمدافع الإيراني سيروان غورباني بعد الاتفاق الكامل بين الطرفين للاستفادة...

بيانكي: كاظمة يتطور كمنظومة

الانباء : عبدالعزيز جاسمأبدى مدرب الفريق الاول لكرة القدم في كاظمة روبيرتو بيانكي سعادته بالحصول على المركز الثالث في كأس سمو الأمير بعد التغلب على...

اليرموك يتعاقد مع كواو ودومبيا ويجدد للإدريسي

الانباء : عبدالعزيز جاسمأنهى اليرموك ملف لاعبيه المحترفين بشكل نهائي بعد ما تعاقد مع محترف التضامن السابق المهاجم العاجي هيرمان كواو، ولاعب الوسط الفرنسي مادلكابا...