الرئيسيةعالمية3 مباريات وديّة لمنتخب #الأردن

عمان – ا ف ب: أعلن المدرب عبدالله ابو زمع المكلف بإدارة شؤون المنتخب الأردني لكرة القدم تشكيلة ضمّت 24 لاعباً تأهباً لخوض ثلاث مباريات دولية وديّة أمام منتخبات العراق وأوزبكستان ولبنان أيام 6 و10 و15 نوفمبر الجاري.

وضمّت القائمة ثلاثي حرّاس المرمى معتز ياسين، عبدالله الزعبي ويزيد أبو يلى، إضافة لكل من طارق خطاب، إبراهيم الزواهرة، قصي الجعافرة، مهند خيرالله، إحسان حداد، ياسر الرواشدة، محمد الضميري، موسى التعمري، سعيد مرجان، أحمد سمير، رجائي عايد، أحمد الياس، منذر أبو عمارة، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، عبدالله ذيب، محمود مرضي، حمزة الدردور، خالد الدردور زبهاء فيصل.

ويلتقي منتخب الأردن مع ضيفه العراقي الأحد على استاد عمان الدولي، قبل المغادرة إلى طشقند لملاقاة أوزبكستان في العاشر من الشهر الجاري، ثم العودة إلى عمان لاستضافة نظيره اللبناني في الخامس عشر منه.

وتأتي هذه المباريات الثلاث في إطار التجمّع التحضيري الخامس والأخير ضمن خطة الإعداد المطولة التي سبق أن وضعها الجهاز الفني قبل المشاركة في الدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات التي يبدأ فيها منتخب النشامى مشواره اعتباراً من مارس المقبل.

ووصل المنتخب العراقي إلى عمان حيث أعلن المدرب راضي شنشيل عن قائمة ضمّت: محمد كاصد ومحمد حميد وعلي عبدالحسين وجلال حسن لحراسة المرمى، وضرغام اسماعيل وعلي عدنان وحسام كاظم ومصطفى ناظم وأحمد إبراهيم وعلي لطيف ووليد سالم وعلاء مهاوي لخط الدفاع، وامجد وليد وجستن ميرام ومهدي كامل وسعد عبد الامير وأمجد عطوان ومحمد شوكان وبروا نوري وأحمد ياسين وبشار رسنو عباس قاسم وميران خسرو وعلي فائز لخط الوسط، وعلاء الزهرة ومهند عبدالرحيم وستار ياسين وأيمن حسين لخط الهجوم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة