Home خليجية 3 مفاجآت في قائمة بطل خليجي 22 لكأس آسيا

3 مفاجآت في قائمة بطل خليجي 22 لكأس آسيا

3 مفاجآت في قائمة بطل خليجي 22 لكأس آسيا

 

 

 

الدوحة- الرياضي:

أعلن الجزائري جمال بلماضي، مدرب منتخب قطر، عن القائمة النهائية التي سيغادر بها منتخب قطر إلى أستراليا للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام خلال الفترة من 9 حتى 31 يناير القادم 2015.

شهد القائمة عدة مفاجآت أولها ضم مهاجم غاني اسمه محمد مونتاري يلعب كمحترف في نادي الجيش القطري، والذي حصل على الجنسية القطرية مؤخراً تمهيداً للمشاركة مع “العنابي” في كأس آسيا، والمفاجآة الثانية عودة خلفان إبراهيم خلفان والذي غاب عن خليجي 22 بداعي الإصابة.

والمفاجآة الثالثة استمرار غياب سيباستيان سوريا مهاجم لخويا عن قائمة العنابي للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد رفض المدرب بلماضي ضمه لصفوف المنتخب في كأس الخليج الأخيرة.

واستقر المدرب على قائمة تضم 23 لاعباً من بينهم 3 حراس هم: قاسم برهان وأحمد سفيان وسعد الشيب.

وضمت قائمة قطر النهائية: خلفان ابراهيم، سعد الشيب، حسن الهيدوس، علي أسد، المهدي علي، عبدالكريم حسن، إبراهيم ماجد (السد)، محمد موسى، كريم بوضيف، خالد مفتاح، إسماعيل محمد، محمد عبدالله تريسور (لخويا)، محمد مونتاري، ماجد محمد، عبدالرحمن أبكر، خالد عبدالرؤوف، أحمد سفيان (الجيش)، عبدالعزيز حاتم، بوعلام خوخي (العربي)، قاسم برهان، بلال محمد (الغرافة)، مشعل عبدالله (الأهلي)، أحمد عبدالمقصود (أم صلال).

بينما خلت القائمة من بعض الأسماء أبرزها المخضرم وسام رزق، مصعب محمود، عبدالقادر إلياس، والتي ساهمت في تتويج العنابي بلقب خليجي 22 بالرياض.

وتلعب قطر في المجموعة الثالثة إلى جانب الإمارات والبحرين وإيران.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here