الرئيسيةخليجية3 نقاط تجعل لوشيسكو الاختيار الأول لفناربخشة

سعودي 360 – أبرزت صحيفة “فاناتيك” الرومانية ما تداولته الصحافة التركية حول وجود مفاوضات جادة بين نادي فناربخشة ومدرب نادي الهلال، رازفان لوشيسكو، لتولي تدريب الفريق التركي بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وقالت الصحيفة “أعلنت صحيفة ميليت التركية اليومية عن مفاوضات بين فناربخشة والمدرب الروماني رازفان لوشيسكو. هو الآن يتولى قيادة الهلال السعودي ويتصدر معه الدوري بعد الفوز بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، وهذه نقطة تجعله مطلوبا بشدة في فناربخشة”.
لوشيسكو أول مدرب على قائمة فناربخشة

وأوضحت الصحيفة الرومانية “النقطة الثانية هي أن رصيد رازفان لوشيسكو عظيم كونه على دراية بكرة القدم في تركيا ، وذلك بفضل والده ميرسيا لوشيسكو. هذا هو السبب في أنه الأول في قائمة فنربخشة. ثالثا من المهم أيضًا أن رازفان ليس مدربًا باهظ الثمن، والأزمة التي ولدت في كل مكان في هذه الرياضة بسبب جائحة كورونا تجبر الأندية على محاولة حل مواقفهم الضعيفة بأموال أقل”.
إذا حضر رازفان سيأتي معه والده

وأشار المصدر الروماني “مع توقف البطولة، قبل ثماني مراحل من النهاية، يحتل فناربخشة المركز السابع برصيد 40 نقطة. كتبت صحيفة ميليت اليومية أيضًا أن إجابة رزفان لوتشيسكو متوقعة، لأنه إذا كان إيجابيًا ، فسيكون عدد أفراد عائلة لوشيسكو المطلوبين من طيور الكناري اثنين. يريد فنربخشة أيضًا أن يكون والد رازفان، ميرسيا لوشيسكو المتمرس، مستشارًا تقنيًا”.
لوشيسكو مع الهلال
مدرب الهلال كان قد قاد باوك اليوناني لتحقيق الدوري والكأس في بلاد الإغريق، وحضر إلى الهلال الصيف الماضي ليقوده إلى منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، وهو حاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.
وخاض لوشيسكو مع الهلال 39 مباراة بمختلف المسابقات حتى الآن، وفاز في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.
كتب: محمد حمدي

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة