Home خليجية 4 أسباب جعلت أمرابط يرفض عرض الاتحاد في ميركاتو الشتاء

4 أسباب جعلت أمرابط يرفض عرض الاتحاد في ميركاتو الشتاء

4 أسباب جعلت أمرابط يرفض عرض الاتحاد في ميركاتو الشتاء

سعودي 360 – كشف المغربي نور الدين أمرابط نجم نادي النصر، عن تلقيه عرضاً شفهياً من مدرب الاتحاد هينك تين كات وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانتقل نور الدين أمرابط إلى نادي النصر السعودي في فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي حيثُ وقع على عقدٍ يمتد حتى يونيو 2021.
وشارك أمرابط هذا الموسم مع نادي النصر في 22 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين حيثُ سجل 3 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

ورد أمرابط على سؤال مواطنه كريم الأحمدي حول إمكانية قدومه إلى الاتحاد، قائلاً: “سألني نفس سؤالك مدرب الاتحاد السابق تين كات وقلت له أنا لا أستطيع فأنا سعيد ومرتاح في النصر”.
وأثار تعليق أمرابط قلق الجماهير النصراوية حول مستقبل اللاعب الذي يعد أحد أفضل العناصر في صفوف الفريق الكروي الأول خاصةً أن عقده ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز الأسباب التي جعلت أمرابط يرفض مجاورة مواطنه كريم الأحمدي في نادي الاتحاد بعد العرض الذي تلقاه من المدرب الهولندي هينك تين كات.
1- الاستقرار في النصر:
فضّل المغربي أمرابط الاستقرار في النصر وعدم الرحيل في منتصف الموسم خاصةً أنه يلعب أساسياً مع المدرب روي فيتوريا ودائماً ما ينال إعجاب الجماهير واحترامهم لما يقدمه في الملعب من مجهود كبير وقتالية.
ويعد النصر بيئة جيدة للاعبين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين بسبب الاستقرار الفني والإداري وعدم وجود مشاكل مُرهقة للاعبين هذا الموسم.
2- المنافسة على الدوري السعودي:
يرغب أمرابط في إكمال موسمه مع النصر الذي ينافس على لقب الدوري السعودي للمحترفين للفوز به للمرة الثانية على التوالي بعد موسم 2018/19 بعد التفوق على الهلال.
وتتكر المنافسة مع الهلال هذا الموسم 2019/20 على لقب الدوري السعودي، بينما على العكس تماماً فأن الاتحاد حالياً ينافس على الخروج من دوامة الهبوط ولذلك فاللاعب بالتأكيد سيفضل اللعب في نادٍ ينافس على البطولات وأكثر استقراراً.
ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة بينما الاتحاد في المركز الثالث عشر ومعه 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.
د86’هدف للنصر! ⚽#امرابط يسجل الثالث#النصر 3 : 1 #الرائد#النصر_الرائد🎥 — شاهد الهدف! 👇 pic.twitter.com/3ubZj2Ntlk
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 11, 2020

3- ثنائية حمدالله:
يقدم أمرابط مستوى رائع مع نادي النصر ويشكل ثنائية هجومية خطيرة مع مواطنه المغربي عبدالرزاق حمدالله هداف الدوري السعودي هذا الموسم بـ18 هدفاً، فالثنائي بينهما انسجام وتفاهم كبير وهم من نقاط قوة العالمي منذ الموسم الماضي.
وحصد أمرابط مع النصر لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018/19 بجانب كأس السوبر السعودي بالفوز على التعاون بركلات الترجيح، ولا يزال الفريق النصراوي ينافس في دوري أبطال آسيا وكأس الملك.
4- اللعب بدون منافسة:
نجح أمرابط في حجز مقعده في تشكيلة نادي النصر منذ الموسم الماضي وأصبح أحد أفضل اللاعبين في مركز الجناح الأيمن أمام سلطان الغنام علماً بأنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر أيضاً.
وستكون هناك منافسة قوية مع أمرابط حال قدومه إلى الاتحاد خاصةً في الموسم القادم مع عودة فهد المولد وأيضاً وجود لاعبين آخرين مثل رومارينيو دا سيلفا وعبدالرحمن العبود وعبدالعزيز البيشي والتونسي أنيس البدري.