الرئيسيةالدورى الاسبانى4 أندية إنجليزية تستفسر عن وضعية كوتينيو

فيليب كوتينيو

يقترب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة المُعار إلى بايرن ميونخ، من اللعب في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، حيث يحظى راقص السامبا باهتمام أربعة أندية.

ويلعب فيليب كوتينيو مع بايرن ميونخ على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، مع أحقية الشراء بمبلغ 120 مليون يورو، لكن من المرجح ألا يقوم النادي البافاري بتفعيل هذا الشرط، ما يعني عودته إلى برشلونة.
كوتينيو يشعل حرباً بين عمالقة إنجلترا:

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير وآرسنال استفسروا عن وضعية فيليب كوتينيو في ظل أنباء تشير إلى أن إنجلترا ستكون وجهته المقبلة.
وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن جميع الأندية المذكورة لا تريد شراء عقد فيليب كوتينيو، وإنما تريد الحصول على خدماته على سبيل الإعارة، خاصةً وأن اللاعب البرازيلي أعرب لمحيطه عن ندمه بالرحيل إلى الكامب نو.

وارتبط كوتينيو بالانتقال إلى توتنهام، الصيف الماضي، لكن الاتفاق لم يتم، بينما ربطته بعض التقارير بالانتقال إلى تشيلسي، وذلك حتى يمنح برشلونة المال الكافي للتعاقد مع نيمار دا سيلفا.
أما في حالة فشل صفقة نيمار دا سيلفا، فسيظل برشلونة على موقفه متمسكاً ببيع اللاعب، من أجل ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، والذي يحظى بإعجاب مواطنه ليونيل ميسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة