الرئيسيةالدورى الاسبانى4 مراحل لعودة برشلونة إلى التدريبات

برشلونة

سبورت 360 قرعت إدارة برشلونة أجراس العودة مجدداً للمستطيل الأخضر بعد موافقة الحكومة الإسبانية على استئناف الأندية لتدريباتها مرة أخرى، وقد وضع البارسا خطة مُحكمة للحفاظ على سلامة اللاعبين.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، وذلك قبل أن تتوقف مباريات كرة القدم بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.
برشلونة يضع خطة استئناف الموسم وسط كورونا:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة رسم ملامح استئناف تدريباته، حيث ستمر العودة عبر 4 مراحل، وستكون المرحلة الأولى عبارة عن فحوصات طبية لجميع اللاعبين والطاقم الفني.
أما المرحلة الثانية فستكون عبارة عن تدريبات فردية، وحينها سيتم تطبيق بروتوكولات الاتحاد الإسباني، من خلال الحفاظ على مسافة مترين على الأقل بين الأشخاص، مع تعقيم المواد المستخدمة، والاستحمام في المنزل.

وبالنسبة للمرحلة الثالثة، فسيخوض خلالها البارسا تدريبات جماعية متوسطة (لكل شخص مواده الخاصة)، مع تجنب التعامل بين اللاعبين وأسرهم.
وفي المرحلة الرابعة، سيُسمح فيها للاعبين بالتدرب بصورة جماعية (14 شخصاً كحد أقصى)، ومن المتوقع أن تستمر هذه المراحل الأربع لمدة شهر واحد، وربما يتم تمديدها لـ6 أسابيع.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة