الرئيسيةخليجية4 مستندات تعزز موقف النصر في قضية فاندرلي

دبي- الرياضي:
كثفت الإدارة القانونية في نادي النصر الإماراتي لكرة القدم، الجهود لتقديم المستندات كافة التي تثبت صحة موقف النادي فيما يتعلق بقرار إيقاف فاندرلي سانتوس لمدة 60 يوماً على ذمة التحقيق، بدعوى احتمال تزوير جواز السفر الإندونيسي الذي تم تسجيله به في قائمة الفريق المحلية والآسيوية، بحسب صحيفة الاتحاد الأحد.
وسيكون النصر جاهزاً لتقديم المستندات القانونية التي تثبت صحة موقفه، إذ تبرز 4 مستندات تعزز هذا الموقف سيتم الكشف عنها فور تقديمها للجنة الانضباط بحسب المطلوب، وبما يدعم موقف اللاعب خصوصاً أن الجواز صحيح 100٪ وصادر من الجهات الحكومية الإندونيسية.
ويركز النصر على تدعيم سلامة موقف اللاعب، حيث طالب الجماهير عبر حسابه الرسمي باستقاء الأخبار من مصادرها الموثوقة عبر قنوات التواصل الاجتماعي التابعة للنادي والموقع الإلكتروني الرسمي، كما حذر مروجي الشائعات من مقاضاتهم قانونياً بسبب ترويجهم لأخبار كاذبة وزائفة وملفقة.
من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر، أن ما يحصل حالياً من تناقضات بعدم ظهور بيانات فاندرلي في سجلات الجوازات الإندونيسية بحسب بعض الادعاءات، تقف وراءها بعض الأيادي الخفية التي تسعى لإثارة الأمور عبر أساليب بعيدة عن النزاهة وتهدد حياة اللاعب بالمقام الأول قبل مسيرته الاحترافية، لكن امتلاك النصر وفاندرلي كافة المستندات المطلوبة من شأنها أن تؤكد صحة الجواز الذي يمتلكه حالياً.
ومع الإثارة الحاصلة من إندونيسيا حول هذه الادعاءات، يمكن النظر إلى حال لعبة كرة القدم هناك، وذلك مع إيقاف النشاط الكروي من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» خلال الفترة الماضية، وعدم إكمال الفريق مشاركته في تصفيات كأس العالم، بسبب التدخلات الحكومية في عمل الاتحاد.
ومع الحديث حول عدم لعب فاندرلي في إندونيسيا قبل حصوله على جواز السفر، وذلك عقب تسجيله هدفين من أصل 3 في مرمى الجيش القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يمكن النظر إلى المغربي إدريس فتوحي الذي يلعب في الدوري القطري بالذات، حيث يشارك حاليا بجنسية إندونيسية حصل عليها في مايو الماضي، ويلعب في صفوف نادي الخريطيات بهذه الجنسية أيضاً، علماً أنه لعب سابقاً في فرنسا ومع عجمان بجوازه المغربي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة