الرئيسيةخليجية4 وديات.. نادي الاتحاد يكشف تفاصيل معسكره الخارجي في الإمارات

الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رسمياً اليوم الأربعاء، عن تفاصيل معسكر الإعداد الخارجي لفريق “العميد” بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

الاتحاد يكشف تفاصيل معسكره الخارجي في الإمارات
ونشر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، البرنامج التحضيري لفريق “العميد” قبل الموسم الجديد.

وأوضح مسؤولو الاتحاد أن بداية التحضيرات ستكون في السابع من شهر يوليو المقبل، وفي اليوم التالي سيخضع عناصر “العميد” لإجراء فحوصات طبية.
وسيقام معسكر فريق الاتحاد في دولة الإمارات، حيث سينطلق يوم 21 يوليو، ويتخلله مجموعة من المباريات التجريبية، للوقوف على الحالة الفنية للاعبي “العميد”.

البرنامج التحضيري للفريق الكروي الأول للموسم الرياضي 2021-2022 ⚽️ pic.twitter.com/7Te9eKQ0Z3
— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) June 23, 2021

ويخوض فريق الاتحاد أولى مواجهاته الودية أمام الشارقة يوم 24 من شهر يوليو، ثم يلاقي الجزيرة في الـ27 من الشهر ذاته، ويقابل شباب الأهلي دبي يوم 1 من شهر أغسطس، ويختتم ودياته بلقاء الوصل في الخامس من الشهر ذاته.
وينتظر الاتحاد مباراة هامة وقوية في الموسم الجديد بمواجهة الرجاء المغربي في نهائي كأس محمد السادس، كما تمكن “العميد” من إنهاء موسمه المنصرم في الدوري السعودي محتلاً المركز الثالث ليشارك في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة