الرئيسيةمحلية45 قناة فضائية لتغطية #خليجي_23.. وإصدار 3200 بطاقة للإعلاميين

الرياضي:

تشهد منافسات بطولة كأس الخليج التي تقام حالياً في الكويت زخماً إعلامياً كبيراً يعكس قيمة البطولة الكبير ومدى الاهتمام البالغ والمستمر بها.

ووصل عدد القنوات الفضائية التي تتابع البطولة ما بين نقل المباريات أو بث التقارير الخاصة إلى 45 قناة تقوم بتغطية الحدث ونقل الفعاليات والكواليس الخاصة بالبطولة، فضلاً عن قرابة 120 صحيفة ومواقع الكترونية وممثلين من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

صرح بذلك سطام السهلي رئيس اللجنة الإعلامية في البطولة، رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، والذي أكد أيضاً أن اللجنة الإعلامية قامت باستخراج عدد 3200 بطاقة اعلامية دفعة واحدة، منها 1700 بطاقة لاعلاميين من خارج الكويت، و1500 بطاقة من داخل الكويت.

وأضاف: فتحنا الباب امام الجميع وحرصنا على أن نؤكد رسالة سمو الأمير والكويت ايضا بأن الكل مرحب به في وطن الصداقة والسلام الكويت، ولكن على الجانب الآخر أكدنا ضرورة مراعاة اللوائح والنظم.

وشدد السهلي قائلا: من سيخالف اللوائح والنظم سيتم محاسبته وتوقيع العقوبات عليه وفقا للوائح والقوانين لاننا نريد بطولة ناجحة على جميع الأصعدة ،مؤكدا ان اللجنة الاعلامية تقدم خدماتها يوميا على مدار الـ 24 ساعة دون توقف ،ونحرص في المركز الاعلامي الرئيسي بفندق الشيراتون ان نقدم جميع الخدمات اللازمة من انترنت وجميع مستلزمات الاعلاميين لتسهيل مهمة تغطيتهم للبطولة.

وتطرق السهلي في تصريحاته إلى أزمة الانسحابات من المؤتمرات الصحفية قائلاً: تعاملنا مع الموقف بهدوء شديد، لأننا نقف على مسافة واحدة بين جميع الأطراف والامر كان بمثابة اختلافات فقط في وجهات النظر لكن الحمدلله لايوجد الان اي خلافات فالأمور تسير بشكل جيد، ولا تنسو أن وجود 45 “مايك” دفعة واحدة على المنصة يعتبر امرا غير صحي ولايحدث في اي بطولة بالعالم لذلك نحمل نفسنا كلجنة جزء من المسؤولية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة