Home محلية العربي طاف اليرموك ..بأقل مجهود

العربي طاف اليرموك ..بأقل مجهود

العربي طاف اليرموك ..بأقل مجهود

الرياضي :

نجح العربي في تحقيق فوز جديد في بطولة دوري فيفا عقب تخطيه منافسه اليرموك ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر لدوري فيفا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب صباح السالم ليرفع العربي رصيده الى النقطة 25 فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة 10 في جدول الترتيب العام لمسابقة دوري فيفا لكرة القدم.

وبدأ العربي المباراة بقوة وفرض اسلوب لعبه على المنافس ونجح في السيطرة التامة على منطقة وسط الملعب وبالفعل سجل العربي هدف مبكر عبر اللاعب السوري فراس الخطيب الذي استغل كرة ساقطة في منطقة الجزاء وسدد مباشرة في المرمى ليضع فريقه في المقدمة.

وحصل العربي على دفعة معنوية مكنته من الاستحواذ التام فيما حاول اليرموك الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية عبر اللاعب سمير العروسي ومهند الانصاري وعبد العزيز الفيلكاوي وهاشم عدنان ومحمد فريد ولكن يقظة دفاع العربي حالت دون الوصول الى شباك حميد القلاف العائد لحراسة مرمى العربي مرة اخرى.

ومر خلف احمد في الجبهة اليمنى ومرر كرة عرضية نجح اللاعب المتقدم محمد فريح من التسديد بقوة في المرمى مضيفا الهدف الثاني الذي صعب تماما من مهمة اليرموك لينتهي الشوط الاول عند نتيجة هدفين مقابل لاشىء.

وفي الشوط الثاني هبط اداء العربي نسبيا الذي تمركز لاعبيه في وسط الملعب هدأ اللعب والتزم دفاع العربي بمناطقه ولم يتقدم الى الامام سوى في اضيق الحدود بعد الاطمئنان نسبيا لنتيجة المباراة.

واهدر لاعبي العربي العديد من الفرص عن طريق فراس الخطيب وحسين الموسوي ومحمد فريح الذين تباروا في اهدار الفرص امام المرمى ليبقى الوضع على ما هو عليه بتقدم عرباوي بهدفين مقابل لاشىء.

وقبل ان تنتهي المباراة مباشرة نجح اللاعب المحترف سمير العروسي في تقليص الفارق مع العربي وسجل هدف اليرموك الوحيد بعد تمريرة من يوسف نجف لتنتهي المباراة بعدها .

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here