الرئيسيةعالمية5 أمور متشابهة في فوز الأهلي والزمالك على الترجي وصن داونز

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا ثمينا على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة، كما حقق الزمالك الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019- 2020.

أمور متشابهة في فوز الأهلي والزمالك إفريقياً

هناك العديد من الأمور المتشابهة في فوز الأهلي والزمالك على الترجي التونسي وصن داونز نرصدها في التقرير التالي.

1- استاد القاهرة:

حقق الأهلي والزمالك الفوز على صن دوانز والترجي في استاد القاهرة، وهو مالم يحدث منذ فترة طويلة، حيث غاب قطبي الكرة المصرية كثيراً عن ملعب الرعب.

2- فارق الهدفين:

نتيجة واحدة حسمت تفوق الأهلي والزمالك على صن داونز والترجي وهى فارق الهدفين،حيث انتهت مباراة المارد الأحمر ضد البرازيليين بنتيجة 2- صفر، بينما كرر الأبيض انتصاره على الترجي بنتيجة 3-1، نفس نتيجة كأس السوبر الإفريقي.

3- الأجانب:

كان للأجانب اليد العليا في انتصار الأهلي والزمالك على صن داونز والترجي، حيث تكفل التونسي علي معلول بتسجيل ثنائية الأحمر في مرمي الضيوف، الأمر نفسه تكرر مع الأبيض حيث سجل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم هدفين من ثلاثية الزمالك في مرمي الترجي.

4- البطاقات الملونة:

حصل محمود متولي لاعب الأهلي على البطاقة الصفراء في مباراة فريقه ضد صن داونز،الأمر نفسه تكرر في مباراة الزمالك ضد الترجي بظهور البطاقة الصفراء مرة واحدة وكانت من نصيب طارق حامد.

5- ضربات الجزاء:

كان لضربات الجزاء حضورا في مباراتي الأهلي والزمالك أمام صن داونز والترجي، حيث سجل علي معلول هدف الأحمر الثاني والأخير، بينما سجل محمود علاء هدف الزمالك الثالث والأخير أيضا من ضربة جزاء.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....