الرئيسيةخليجية5 نجوم يجب عليك مراقبتهم في مباراة الشارقة والوحدة في دوري الأبطال

وكالات : تنتظر الجماهير الإماراتية في كل مكان، قمة إماراتية من العيار الثقيل سوف تجمع بين فريقي الشارقة والوحدة في بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها 2021.

ويستضيف الشارقة على ملعبه نظيره الوحدة، مساء يوم الثلاثاء القادم 14 سبتمبر، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة الآسيوية.
وتمكن فريق الشارقة من الوصول إلى الأدوار الإقصائية بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، متفوقاً على تراكتور وباختاكور والقوة الجوية.

بينما استطاع الوحدة التأهل للدور الـ16 من البطولة الآسيوية بعدما احتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة، خلف بيرسبوليس المتصدر بفارق نقطتين.
وتعد هذه المباراة خارج التوقعات تماماً خاصةً أن كل فريق يطمح في حجز مقعد في الدور التالي، كما أن الطرفين يمتلكان مجموعة مميزة من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.
قصص سبورت 360

5 نجوم يجب عليك مراقبتهم في مباراة الشارقة والوحدة:
يضم فريقا الشارقة والوحدة لاعبين من العيار الثقيل، يمكنهم صناعة الفارق في أي مباراة مهما كانت قوتها وصعوبتها أو ظروفها، ولذلك نستعرض لكم عبر السطور التالية أبرز الأسماء في القمة الإماراتية الآسيوية.
المباراة القادمة | 🏁
الوحدة يواجه الشارقة في دور الــ16 من دوري أبطال آسيا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساءً على ملعب نادي الشارقة .#قوة_الوحدة_بجمهوره 🇱🇻🔥#WHDFC pic.twitter.com/OSCu7njkfu
— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) September 11, 2021

1- بين مالانجو (الشارقة)
يمتلك فريق الشارقة مهاجم قناص، جاء إلى صفوف “الملك” هذا الصيف قادماً من الرجاء البيضاوي المغربي ونجح اللاعب في ترك بصمته التهديفية خلال المباريات التي شارك فيها.
ونجح الكونغولي بين مالانجو في تسجيل 3 أهداف في دوري الخليج العربي الإماراتي، بعد مرور 3 جولات من البطولة، ومن المتوقع أن يكون للاعب دوراً كبيراً في لقاء الوحدة حال مشاركته بشكل أساسي، فسوف يزعج دفاع “العنابي” بتحركاته الخطيرة.
وشارك بين مالانجو كبديل عند الدقيقة “65” أمام الوصل في قمة الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي، ونجح اللاعب في تحويل تأخر فريقه إلى فوز بـ3-2 حيث سجل هدفين رائعين خلال الدقيقتين “71 و94”.
🎙 تماماً كما قالها فارس عوض:
” لا تقلب الصفحة حتى تقرأ السطر الأخير “#نادي_الشارقة pic.twitter.com/FqMpFaayFw
— Sharjah نادي الشارقة (@SharjahFC) September 10, 2021

2- بيرنارد (الشارقة)
تعاقد نادي الشارقة مع صانع الألعاب البرازيلي المعروف بيرنارد قادماً من إيفرتون الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأظهر اللاعب مستوى جيد خلال المباريات التي شارك بها في بداية الموسم الحالي.
وظهر بيرنارد بمستوى جيد خلال مشاركته مع الشارقة في الجولات الثالثة الماضية بالدوري، حيث ساهم بهدفين فقد سجل هدفاً وصنع آخر.
3- كايو لوكاس (الشارقة)
يعد كايو لوكاس من أخطر العناصر في فريق الشارقة، حيث يجيد اللعب في الجبهة اليسرى وسيشكل ثلاثية هجومية قوية مع بين مالانجو وبيرنارد حال مشاركتهم أمام الوحدة في البطولة الآسيوية.
ويتميز فريق الشارقة بوجود عناصر أجنبية قوية في خط الهجوم، لذلك سيقع على عاتق دفاع الوحدة التصدي لخطورة هؤلاء اللاعبين في المباراة المرتقبة بين الفريقين.
4- جواو بيدرو (الوحدة)
الوحدة يضم أيضاً محترفين أجانب متميزين يمكنهم صناعة الفارق خلال قمة الشارقة المرتقبة، ولعل الأسم الأبرز في هجوم “العنابي” هو المتألق جواو بيدرو مهاجم الفريق وصاحب القميص رقم 9.
ونجح جواو بيدرو في تسجيل 3 أهداف مع فريق الوحدة هذا الموسم خلال أول 3 جولات من مسابقة الدوري الإماراتي، ومن المنتظر أن يكون للاعب دوراً كبيراً في حسم النتيجة حال تمكن من استثمار الفرصة التي ستتاح له.
يمتلك الوحدة خط هجوم ناري وصعب بقيادة القائد الإماراتي إسماعيل مطر وجواو بيدرو وميونج ج.ل وطحنون الزعابي إضافة إلى النجم السوري عمر خربين.
5- عمر خربين (الوحدة)
يعد عمر خربين، أفضل لاعب في آسيا عام 2017، من العناصر الخبرة في صفوف الوحدة حيث سبق له قيادة هجوم الهلال السعودي في مباريات آسيوية صعبة خلال السنوات الماضية، قبل انتقال للعنابي.
ومن المتوقع أن يشارك خربين في مباراة الوحدة المرتقبة ضد الشارقة، ويُشار إلى أنه كان من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق بمباريات مرحلة المجموعات في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....