الرئيسيةمحليةالعربي يلعب لمصلحة القادسية ويتعادل مع الكويت

الرياضي :
تضائلت فرص العميد في الحفاظ على لقب دوري فيفا عقب التعادل المحبط الذي لا يسمن او يغني من جوع بالنسبة له مع العربي ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من دوري فيفا في المباراة التي انتهت بهدف لمثله ليرفع العميد رصيده الى النقطة 46 فيما يصل رصيد العربي الى النقطة 30 في جدول الترتيب العام للمسابقة.

وبهذه النتيجة يكون العربي قد اسدى خدمة كبيرة لغريمه التقليدي القادسية الذي اصبح امام فرصة توسعة الفارق بينه وبين الكويت الى سبع نقاط حال نجح في الفوز غدا على النصر.

وجاءت المباراة قوية من كلا الفريقين وان شاب اداء الابيض بعض التسرع فيما حاول العربي اللعب باريحية وهدوء اكثر مع الضغط السريع على دفاعات الكويت الا ان شيئا لم يحدث واستمر انحصار اللعب في وسط الملعب ليمر الوقت وينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وففي الشوط الثاني ارتفع نسق الاداء وحاول الكويت الوصول لمرمى حميد القلاف بشتى الطرق بحثا عن هدف السبق حتى احتسب الحكم ركلة جزاء بالفعل للعميد انبرى لها ياسين الصالحي ونجح في تسجيلها ليتقدم الكويت.

ودفع بونياك باللاعب فهد الرشيدي بدلا من دوريس من اجل تنشيط الجانب الهجومي وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها نجح الرشيدي في ادراك التعادل لمصلحة العربي ليمر الوقت بلا جديد وتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....