Home عالمية 6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين

6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين

6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين

 

 

 

يوروسبورت :

 

تقام بعد ساعات مباراة عودة دور ال16 بدوري أبطال أوروبا والتي تجمع نادي برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب كامب نو بإقليم كتالونيا وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز البلوغرانا بنتيجة 2-1 في ملعب الإتحاد.

ومن المتوقع أن يسعى كلا المدربين لحسم ذلك اللقاء مبكراً لما سيتوقف عليه من أثر كبير عليه وعلى الفريقين في باقي البطولات، وتعد أبرز تلك النتائج:

6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

1- كلاسيكو الأرض

من المتوقع أن تكون المباراة أمام سكاي بلو لها الكثير من الأثر على النادي الكتالوني حيث أنه ينتظر المباراة القادمة له في الليغا أمام الغريم ريال مدريد الإسباني ومن الطبيعي تأثر لاعبي برسا بنتيجة مباراة دوري الأبطال والأداء المقدم بها، ولن يكون مستواهم في أمام النادي الملكي مماثل في حالة الفوز عنه في حالة الخسارة والخروج من البطولة الأوروبية الكبرى.

2- بطولات برشلونة

ينافس النادي الكتالوني على جميع البطولات هذا الموسم حيث أنه يتصدر الدوري الإسباني وينتظر خوض المباراة النهائية أمام أتليتك بيلباو في كأس ملك إسبانيا، وفي حالة الخروج أمام مان سيتي في دوري الأبطال سيكون التركيز الأكبر على البطولات المتبقية كما أنه من الممكن أن يهبط مستوى الفريق في باقي البطولات ويكون الموسم الأسوأ لبرشلونة.

6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

3- لويس إنريكي

سيكون مستقبل المدرب الإسباني متوقفاً بنسبة كبيرة على تلك المباراة وعلى أداء الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ومن المتوقع أن يتم إقالة إنريكي في حالة إقصاء الفريق من تلك المرحلة المبكرة لقدرات لاعبيه ومستواهم هذا الموسم الذي ينافس على البطولة.

4- إنقاذ موسم مانشستر سيتي

تعد بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الأخير للفريق الإنجليزي الذي خرج من بطولتي الكأس في إنجلترا كما أنه يتواجد في المركز الثاني بالبرمييرليغ بعد المتصدر تشيلسي والذي ابتعد عنه بالصدارة مما يقلل حظوظ السيتزين في الحفاظ على اللقب هذا الموسم، وذلك ما يجعل المنافسة على أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد للخروج من هذا الموسم بأحد البطولات.

6 أسباب تجعل مباراة برشلونة ومانشستر سيتي مصيرية للفريقين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

5- الدفعة القوية للسيتزين

يواجه النادي الإنجليزي كثير من الصعوبات في مباراة العودة أمام برشلونة حيث أنه قد خسر في ملعبه وأمام جمهوره بنتيجة 2-1 وسيكون عليه أن يفوز في ملعب الكامب نو الصعب وأمام كتيبة البلوغرانا القوية والمرشحة بقوة للقب هذا الموسم، وفي حالة تحقيق ذلك سيكون الفريق الإنجليزي قد أنجز أصعب المهام في تلك البطولة ليؤكد أحقيته في المنافسة عليها.

6- مانويل بيلغريني

يواجه مدرب مان سيتي الكثير من الانتقادات الآن بسبب الفشل في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي والنتائج السيئة التي يقدمها فريقه منذ بداية الموسم، وأيضاً الخروج من بطولتي الكأس في إنجلترا مما يجعل مباراته أمام العملاق الكتالوني هي الفاصلة في مستقبله مع الفريق حيث أنه من المؤكد رحيله في حالة خروجه من البطولة الأوروبية مجدداً.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here