الرئيسيةالدورى الاسبانى7 لاعبين فشل ميسي ورونالدو بالوصول إلى إنجازهم الأسطوري

رونالدو وميسي

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض قائمة خاصة من اللاعبين حققوا إنجازاً تاريخياً فشل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وليونيل ميسي نجم برشلونة في الوصول إليه.

وسيطر رونالدو وميسي على معظم الجوائز الفردية والألقاب الجماعية خلال الـ13 سنة الماضية، وبات يصنفهم الكثيرين ضمن أفضل 10 لاعبين في التاريخ، نظراً للإنجازات المرعبة التي حققاها خلال مسيرتهما الاحترافية.
لكن ما زال شيء واحد ينقص ميسي ورونالدو لغاية الآن، وهو ما منعهما من التواجد في قائمة ضمت العديد من الأساطير على رأسهم زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد ومدرب الفريق حالياً.

ما فعله زيدان وفشل به ميسي ورونالدو
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك 7 لاعبين فقط في تاريخ كرة القدم تمكنوا من التتويج بأهم بطولتين في عالم المنتخبات والأندية وهما كأس العالم ودوري أبطال أوروبا، وفازوا أيضاً بأهم جائزة فردية وهي الكرة الذهبية.

وأضاف التقرير أن هؤلاء اللاعبين هم زين الدين زيدان، جيرد مولر، بيكنباور، ريكاردو كاكا، رونالدينيو، تشارلتون وباولو روسي، وبالطبع غاب رونالدو وميسي عن القائمة بسبب فشلهما بالحصول على لقب المونديال.
وهناك العديد من الأساطير لم يتواجدوا في القائمة مثل دييجو مارادونا وبيليه اللذان لم يتوجا بالكرة الذهبية ولا بدوري أبطال أوروبا، والأمر نفسه ينطبق على يوهان كرويف الذي فشل في تحقيق لقب كأس العالم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة