الرئيسيةعالمية72 غرفة لبعثة ألمانيا في روسيا
برلين -د ب أ: وقع اختيار مسؤولي المنتخب الألماني على ضاحية فاتوتونكي القريبة من العاصمة الروسية موسكو، لتكون مقر إقامة الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، كما جرى الاتفاق على خوض مباراة ودية أمام النمسا.

وكان متوقعا أن يقيم المنتخب الألماني، حامل اللقب، في منتجع سوتشي، الذي عسكر فيه خلال كأس القارات 2017، لكن مشكلات تتعلق بملعب تدريب الفريق حالت دون اختياره.

وقال يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب (الملقب بالماكينات) في تصريحات لموقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت “القرار لم يكن سهلا بالنسبة لنا هذه المرة، لقد قضينا وقتا جيدا للغاية في سوتشي خلال كأس القارات ولكن علينا أن نهيء أفضل ظروف ممكنة من أجل النجاح”.

وأضاف “في موسكو سنتمكن من العمل في أفضل إمكانيات تدريبية، كما ستكون أمامنا فرص جيدة للتعافي في منطقة هادئة”.

ويستهل المنتخب الألماني مشوار الدفاع عن لقب المونديال بمواجهة نظيره المكسيكي في موسكو، ثم يلتقي المنتخب السويدي في سوتشي، والمنتخب الكوري الجنوبي في كازان، ضمن منافسات المجموعة السادسة.

وسيوفر فندق فاتوتونكي 72 غرفة للبعثة الألمانية ويتضمن مسبحا داخليا، ومنطقة للياقة البدنية وأخرى لتجديد الجسد وغرف فعالة أخرى تلبي احتياجات الفريق.

ويبعد الفندق 35 كيلومترا من ملعب لوزنيكي الموجود بالعاصمة الروسية، والذي يستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 14 يونيو والمباراة النهائية يوم 15 يوليو، كما يستضيف مباراة المنتخب الألماني مع نظيره المكسيكي يوم 17 يونيو.

وسيتدرب المنتخب الألماني في مكان يبعد خمس دقائق بالسيارة عن المقر الرئيسي لفريق سسكا موسكو، وسيكون في المحيط مطار فنوكوفو الدولي الذي يبعد 25 كيلومترا.

ويقيم المنتخب الألماني معسكرا تدريبيا في النمسا اعتبارا من 23 مايو، ويخوض خلاله المباراة الودية أمام النمسا بمدينة كلاجنفورت المجاورة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة