الرئيسيةعالمية#الزمالك لوقف نزيف النقاط أمام #وادي_دجلة

القاهرة (أ ف ب) – يسعى الزمالك الى وقف نزيف النقاط والعودة الى الانتصارات عندما يلتقي وادي دجلة  اليوم في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم، وسط “تحفيز” من المدرب المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش للاعبيه.

ويبحث الزمالك عن فوز غاب عنه في المباريات الثلاث الاخيرة (تعادلان وخسارة)، ما أدى الى تراجعه الى المركز السادس. ويلاقي النادي الأبيض وادي دجلة الخامس عشر على ملعب السلام في القاهرة.

وأشار الموقع الالكتروني للنادي الى ان مدربه بدأ تمارين فريقه استعدادا للمباراة بـ “جلسة تحفيزية لاستعادة الانتصارات“.

أضاف ان المدير الفني طلب من لاعبيه “التعويض في المباريات المقبلة بعد الخسارة الأخيرة أمام سموحة، مؤكدا لهم أن مشوار المنافسة مازال مبكرا ويجب التمسك بكل فرصة لتحسين النتائج“.

ويسعى يوفوفيتش الى إخراج فريقه من النفق المظلم بعدما بات مصيره بالبقاء على رأس القيادة الفنية محل شك.

وتعرض المدرب الذي قاد الفيصلي الاردني الى وصافة البطولة العربية الصيف الماضي، الى سلسلة انتقادات عقب تراجع النتائج وعدم قدرته على الوصول الى التشكيلة المثالية للفريق، والتي كان لها أثر كبير بالهزيمة أمام سموحة في المرحلة السادسة بثلاثية نظيفة.

وينتظر ان يجرى يوفوفيتش بعض التعديلات على تشكيلة الفريق لتعويض غياب الثنائي احمد الشناوي المريض بالتهاب رئوي، والظهير الايمن حازم امام الذي اصيب بشد في العضلية الخلفية للفخذ في مباراة سموحة، ومن المرجح ان يدفع بمحمود عبدالرحيم “جنش” والسوري علاء الشبلي مكانهما.

في المقابل، يواجه احمد حسام “ميدو” المدير الفني الحالي لوادي دجلة والسابق للزمالك، المصير نفسه لنيبوشا، بعدما واصل سلسلة النتائج المخيبة للامال، والتي جاءت عكس تصريحاته قبل انطلاق المسابقة عندما اكد أن فريقه سينافس بقوة على المربع الذهبي.

وحقق وادي دجلة فوزا واحدا حتى الان وكان في المرحلة الثانية، مقابل ثلاث هزائم وتعادلين في المباراتين الاخيرتين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة