الرئيسيةالدورى الاسبانىUltimate team.. دليل الباحث عن متعة كرة القدم في FIFA 20

أجبر فيروس كورونا الجميع على البقاء في منازلهم للحد من خطورة انتشاره التي تهدد سلامة سكان الكرة الأرضية وليس قارة بعينها فقط.

أكثر من مليون حالة مصابة بفيروس كورونا في الوقت الحالي، الجميع في منازلهم، والملل يقتل الجميع خاصةً عشاق كرة القدم بعد توقف النشاط الكروي.
إذن ما الحل لقتل الملل خلال فترة تجميد النشاط الكروي؟ لعبة فيفا تعطيك الحل الأمثل ويتلخص في كلمتين “Ultimate Team”.

ما هو الـUltimate team ؟

هو أحد الأنماط المشهورة في لعبة “فيفا”، حيث بإمكان اللاعب أو المستخدم تكوين فريق أحلامه ومنافسه الأخرين.
ويعتمد نمط “الألتيميت تيم” على تحسين وتطوير فريقك باستمرار، وهذا سيحدث عبر الفوز بالعملات “الكوينز” التي تجعلت تقوم بشراء اللاعبين المميزين، أو عن طريق الحزم التي تعرضها لعبة فيها على مستخدميها.
المميز في نمط “الألتيميت تيم” هو أنها تتيح لك اللعب “أوفلاين”، وأيضاً “أونلاين” مع خصوم حقيقيين في شتى بقاع العالم.
داخل الألتيميت تيم هناك أكثر من خيار للعب، الأول “أوفلاين” ويسمى بالـ “السكواد باتلز” أي معارك الفريق، وهو يتيح لك اللعب أمام فرق متباينة المستوى لتحصل على الكوينز حتى تقوم بشراء اللاعبين.
وفي صباح كل يوم اثنين، تهديك اللعبة جوائز على المستوى التي ستصل به في “السكواد باتلز”، والجوائز تختلف من شخص لآخر بناءً على عدد النقاط التي جمعتها طوال الأسبوع.
والخيار الآخر وهو “رايفلز” أي “المنافسون”، وهو يتطلب اللعب “أونلاين” مع خصوم حقيقيين، في بداية اللعبة، ستقوم اللعبة بتحديد مستواك بناءً، وبعدها ستدخل أحد الأقسام العشرة، أقل مستوى يبدأ من القسم العاشر، والأعلى هو الأول.
التأهل للقسم الأفضل يعتمد على انتصاراتك والنقاط التي تحرزها، فكل قسم لديه حد أدنى من النقاط عليك أن لا تقل عنه، وإلا ستهبط إلى القسم الأدنى وهكذا.
نأتي للخيار الثالث وهو الأفضل في هذه اللعبة “فوت شامبيون” أي “أبطال الفوت”، وبإمكانك التأهل لهذا الخيار عندما تقوم بجمع ألفين نقطة من “رايفلز”، فاللاعب يحصل على 5 نقاط في الخسارة، وعشرة في التعادل، و25 في الفوز، وتختلف النقاط باختلاف مستواك في الرايفلز، فهذه النقاط بناءً على المستوى التاسع الذي يتواجد فيه أغلب المستخدمين في بداية مسيرتهم باللعبة.
“أبطال الفوت” تُلعب كل أسبوع من 30 مباراة، عليك الفوز بأكبر عدد من اللقاءات حتى تُنهي المسابقة في مستوى جيد، وتختلف بالطبع الجوائز بناءً على عدد انتصاراتك.
كيف تقوم بشراء أو الحصول على لاعبين في الألتيميت تيم؟

كما ذكرنا، يمكنك الحصول على اللاعبين من خلال شرائهم من “السوق التحويلية”، أو من خلال الفوز بهم عبر حزم اللعبة وهي ثلاثة “حزمة برونزية”، و”حزمة فضية”، وحزمة ذهبية”، بالتأكيد الذهبية هي الأفضل وتليها الفضية.
وتعتمد الحزم المتواجدة على الحظ في مسالة الحصول على لاعبين مميزين، فقد يحصل أحد المستخدمين على لاعب عادي من نفس الحزمة الذي يحصل بها آخر على لاعب مميز.
وبالنسبة للاعبين، فهناك نجوم حاليين أمثال “كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي” والبقية، وهناك نجوم أيقونات “أساطير اللعبة” مثل مارادونا وبيليه، والفوز بهؤلاء اللاعبين يكون صعب بعض الشيء، حيث يتطلب الحظ بجانب القيام ببعض المهام الصعبة حتى تحصل على أحدهم.
ومن ضمن خيارات نمط “الألتيميت تيم” أيضاً هو الحصول على لاعب بعينه من خلال القيام ببعض المهام مثل تكوين تشكيلة من فريقك بمتطلبات معينة للحصول على هذا اللاعب، وتسمى “Sbc”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة